القائمة الرئيسية

الصفحات

Recrutement.far.ma بوابة مباريات التوظيف 2021

recrutement.far.ma


Recrutement.far.ma بوابة مباريات التوظيف 2021 هو الموقع الرسمي لمباريات ولوج صفوف القوات المسلحة الملكية وجميع معلومات ومراحل مباريات القوات المسلحة الملكية ومختلف المدارس والأكاديميات العسكرية برسم سنة 2021.





كيف يمكنني التسجيل في المباريات؟


يسمح لك الموقع  recrutement.far.ma بالتسجيل في المسابقات المختلفة للالتحاق بمؤسسات التدريب في الجيش الملكي، لتقديم طلبك للمسابقة.


اذهب إلى التسجيل وأدخل معلوماتك الشخصية، ثم قم بإرسالها.

قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق الرابط المرسل إلى صندوق البريد الخاص بك.

قم بالاتصال بالموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وحدد المسابقة التي تريد التقديم عليها.

يمكنك التحقق من إلتحاقك بالمسابقة على النتائج، بعد انتهاء فترة التسجيل يمكنك التحقق مما إذا تم استدعائك وطباعة الاستدعاء.


كيف يمكنني الوصول إلى قائمة المباريات التي قمت بالتسجيل فيها؟


ستجد في قسم النتائج قائمة بالمسابقات التي سجلت فيها ، بالإضافة إلى نتائج الاختيار الأولي بمجرد توفرها.

هل يمكنني إلغاء الاشتراك من المباريات؟


إذا كنت قد تقدمت بطريق الخطأ أو كنت تريد إلغاء الاشتراك من إحدى المسابقات ، فانتقل إلى قسم النتائج وانقر على « إلغاء التسجيل » أمام المسابقة.

إذا لم تتمكن من العثور على الزر المذكور أمام المسابقة ، فستتم معالجة طلبك من قبل مشغلنا، انتظر النتائج بعد انتهاء التسجيل.

هل يمكنني التقدم لعدة مباريات في نفس الوقت؟


نعم، يمكنك التقدم بطلب لأكثر من مسابقة واحدة في كل مرة. ومع ذلك ، فإن تاريخ المسابقة متشابه بشكل عام في معظم المسابقات، لذلك ستضطر إلى اختيار اختيارك قبل تاريخ المسابقة.

كيف يمكنني الحصول على نتائج المباريات؟


بعد انتهاء الموعد النهائي للتسجيل، انتقل إلى قسم النتائج وقم بالمصادقة باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وسوف تجد: رابط إلى دعوتك يحتوي على كل التفاصيل المتعلقة بالمكان ومسار المسابقة وإلا فإن سبب الرفض من التسجيل الخاص بك

معلومات إضافية


-يجب أن تكون المعلومات المقدمة في استمارة التسجيل دقيقة (سيؤدي أي إزعاج إلى الرفض التلقائي لطلبك).

-يجب أن يتبع كل الإدخالات تأكيد البريد الإلكتروني والتطبيق الخاص بالمنافسة ، وإلا سيتم تجاهلها للتقدم لمنافسة يجب عليك التسجيل أولاً.