أخر الاخبار

اعلان عن مباراة توظيف بمجلس المنافسة آخر أجل 27 أكتوبر 2020

مباراة توظيف 01 أعوان التمكن و01 أطر التدبير و الإشراف "ب" بمجلس المنافسة آخر أجل 27 اكتوبر 2020


 ينظم مجلس المنافسة مباراة لأجل توظيف: أطر التدبير والإشراف "ب" (1) وأعوان التمكن "ب" (1).


وذلك في التخصصات التالية:




1/ شروط الترشيح:

فئة أطر التدبير و الاشراف "ب":

تفتح المباراة، في وجه المترشحين الحاصلين على دبلوم المدرسة الوطنية العليا للإدارة أو شهادة الماستر أو دبلوم معترف بمعادلته لها طبقا للمقتضيات التنطيمية الجاري بها العمل او إحدى الشهادات أو الدبلومات التي تسمح بالتوظيف في درجة متصرف من الدرجة الثانية بالوظيفة العمومية. البالغين من العمر في فاتح يناير من سنة إجراء المباراة 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر.

فئة أعوان التمكن"ب":

تفتح المباراة، في وجه المترشحين الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم السالف الذكر رقم 2.86.235 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) أو إحدى الشهادات أو الدبلومات التي تسمح بالتوظيف في درجة تقني من الدرجة الثالثة بالوظيفة العمومية. البالغين من العمر في فاتح يناير من سنة إجراء المباراة 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر.

2/ اختبارات المباراة:

- تخضع ملفات الترشيح المسجلة، لعملية الانتقاء انتقاء أولي وفق دراسة معمقة من قبل لجنة للانتقاء من أجل التأكد من استيفائهم للشروط المطلوبة للمشاركة في المباراة.

- يتعين على المترشحين المعلن عن قبولهم في عملية الانتقاء الإدلاء بنسخ مصادق عليها للوثائق المكونة لملف ترشيحهم، وذلك عند استدعائهم لاجتياز الاختبارات المقررة.

- تشتمل المباراة على اختبارات كتابية وشفهية:

* اختبار كتابي يتضمن تحرير موضوع عام يتناول قضية من القضايا ذات الطابع الاداري أو المالي أو الاقتصادي. المدة: ساعتان.

* اختبار شفهي حول مسار تكوين المترشح. ويتناول هذا الاختبار أسئلة حول الشهادات التي يتوفر عليها المترشح ومؤهلاته المحصل عليها والتداريب التي قضاها والتجربة المهنية التي يتوفر عليها عند الاقتضاء. كما يتضمن هذا الاختبار تقييما لمعلومات المترشح ومعارفه في مجال التخصص المطلوب.

3/ ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من:

- طلب الترشيح؛

- سيرة ذاتية تتضمن مؤهلات المترشح ونبذة مساره المهني والوظائف التي زاولها.

- نسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف؛

- نسخة مصادق عليها من الشهادات المطلوبة.

4/ مسطرة وأجل وضع ملف الترشيح:

يجب على المترشحين ملأ مطبوع المشاركة في المباراة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس وإرفاقه بالوثائق المطلوبة، وتسجيل ترشيحاتهم داخل أجل أقصاه 27 أكتوبر 2020 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -