أخر الاخبار

بلاغ جديد هام لكل الطالبات والطلبة بكليات جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

كما أُعلن عنه سابقًا، ستُجرى امتحانات الدورة الربيعية 2019/2020 حضوريا، إما في كلياتكم أو عند الاقتضاء في مراكز امتحان قريبة من أماكن إقامتكم.

ولتمكين إدارات مؤسساتكم من تنظيم هذه الامتحانات في أفضل الظروف، فإنه يتعين عليكم وجوبا تعبئة استمارة التسجيل في الامتحانات، وذلك إلى حدود يوم الثلاثاء 01/09/2020 مع منتصف الليل كآخر أجل. وستمكنكم هذا الاستمارة من تأكيد حضوركم في الاختبارات، وكذا اختيار مركز الامتحان الذي يناسبكم أكثر.



وسيتم إنشاء عشرة (10) مراكز امتحانات في أقاليم تاونات وصفرو وبولمان وتازة وكرسيف. ويمكن عند الاقتضاء إنشاء مراكز أخرى في المدن الجامعية إذا طلبها عدد كافٍ من الطلبة.

وعلى الطلبة الذين لا يرغبون في اجتياز امتحانات هذه الدورة أن يؤكدوا رغبتهم هذه من خلال هذا الاستمارة، حتى يمكن إعادة تسجيلهم للموسم الجامعي 2020/2021.

وبالنسبة للطلبة المصابين بفيروس Covid-19 فإنهم مدعوون للتصريح بذلك في الاستمارة. ولا يحق لهم المشاركة في هذه الامتحانات. وفي المقابل سيكون لهم الحق في إجراء الامتحانات بعد تعافيهم.

الاستمارة موجودة على موقع الجامعة www.usmba.ac.ma والمواقع الإلكترونية للمؤسسات ذات الاستقطاب المفتوح.

آخر أجل لتعبئة الاستمارة هو الثلاثاء 01/09/2020 عند منتصف الليل.

http://www.usmba.ac.ma/~usmba2/choix-du-centre-dexamen/


أعلنت جامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس، تأجيل امتحانات الدورة الربيعية للموسم الجامعي 2019/2020، بكل المؤسسات التابعة لها، إلى موعد لاحق.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -